دليل أونلاين مصر

ما اهمية الماء في فقدان الوزن ؟

0 معجب 0 شخص غير معجب
68 مشاهدات
سُئل يونيو 14، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)
ما اهمية الماء في فقدان الوزن ؟

3 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه يونيو 14، 2018 بواسطة Walaa Hessen (9,551,190 نقاط)
شرب الماء قبل الوجبات يحفز الدماغ على الشعور بالشبع و بالتالي لا تسرف في تناول الطعام اثناء الوجبة ....
شرب الماء يزيد معدل حرق السعرات الحرارية و بالتالي المساهمة في فقدان الوزن ...
شرب الماء و اتباع حمية الماء يجب ان يكون باعتدال و ان تشرب الكمية الكافية الموصي بها و لا تسرف كثيرا حتى لا تتعرض لحالة التسمم بالماء .. للماء فعالية كبيرة في مجال فقدان الوزن و الحفاظ على حيوية الجسم عامة و تخليص الجسم من فضلاته و منع تكون الحصوات على الكلى .. .
و الحاجة اليومية من الماء تعادل ... تناول 2100 مليلتر إلى 2800 مليلتر بشكل يومي .. سواء شربا بشكل مباشر  او متضمنا  مع الطعام... ..
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه يونيو 14، 2018 بواسطة Omnia Mohammed (9,543,170 نقاط)
شرب الماء.. وسيلة مهمة لخفض وزن الجسم
لتنشيط الجهاز الهضمي وعمليات حرق الشحوم
اهمية شرب الماء للتخسيس ، فوائد شرب الماء لانقاص الوزن ، اهمية الماء للتخلص من لغالبية الناس، لا تكون حلول مشكلة السمنة أو زيادة الوزن، بالضرورة، شاقة ومرهقة ومكلفة ماديا.. إن انصب اهتمامهم في نطاق لا يتجاوز ثلاثة أمور حياتية، وهي: تعديل وضبط أنواع وكميات الأطعمة والمشروبات التي يضعونها في معداتهم خلال وجبات الطعام، وترتيب تناول الأطعمة والمشروبات أثناء الوجبة الواحدة، وتنظيم أوقات وجبات الطعام خلال الأوقات والسؤال الذي يطرحه أو يدور في أذهان الكثيرين: هل هناك وسيلة سهلة، وفي متناول يد أحدنا، يمكننا اللجوء إليها لخفض الزيادة في وزن الجسم، وتنشيط عمل الجهاز الهضمي، وتحفيز عملية حرق السعرات الحرارية المتراكمة في الجسم على هيئة شحوم؟

والجواب باختصار، نعم، هناك شيء إذا ما أحسنا الاستفادة منه وحرصنا على تناوله بانتظام، فإن ماكينة العمليات الكيميائية ـ الحيوية سوف تنشط، ما يعني حرق كميات أكبر من مخازن الطاقة المتراكمة في أجسامنا. كما سوف تنشط عمليات هضم الطعام الذي تناوله، وعمليات امتصاص الأمعاء للعناصر الغذائية المفيدة فيه، وتنشط أيضا عملية إخراج فضلات الطعام عبر التبرز.

وهذا الشيء هو الماء. والأشخاص الذين سيستفيدون من الانتظام في شربه هم أولئك الذين لا يحرصون عادة على تزويد أجسامهم بالكميات اللازمة منه بشكل يومي. وهؤلاء هم غالبية الناس، وخاصة في المناطق ذات المناخ الحار.
0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه يونيو 14، 2018 بواسطة Walaa Hessen (9,551,190 نقاط)
الماء يساعد في السيطرة على شعور الجوع و تثبيط الشهية, و قد يكون شرب كوب من الماء, ما يعالج شعورك بالجوع لأكثر من ساعتين.
شرب الماء قبل الطعام بوقت قريب, يساعد في تناول كمية أقل منه, مما يعني عدد أقل من السعرات الحرارية.
الماء هو المحرك الأساسي لعملية الأيض و حرق السعرات الحرارية, و عدم تناول الماء بشكل كافي يحعمل عملية الايض في أبطء حالاتها.
الماء يساعد الكبد في أداء وظائفه, ومن أهم هذه الوظائف التخلص من الدهون, و إخراجها إلى خارج الجسم, و في حال عدم كفايته سيتم تخزين كمية كبيرة منها.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

دليل أونلاين مصر

powered by serv2000 for hosting , web and mobile development

...