دليل أونلاين مصر

ماهو نظام الفوركس وكيف اربح من الفوركس ؟

0 معجب 0 شخص غير معجب
47 مشاهدات
سُئل يونيو 12، 2018 بواسطة abdullah (9,535,890 نقاط)
ماهو نظام الفوركس وكيف اربح من الفوركس ؟

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه يونيو 12، 2018 بواسطة Omnia Mohammed (9,543,170 نقاط)
تعريف الفوركس :
يعتبر تداول العملات الأجنبية هو شراء أحد العملات وبيع عملة أخرى في نفس الوقت. غالبًا ما يشار إلى تداول العملات الأجنبية بالفوركس أو إف إكس. يجري تداول العملات عبر شبكات الإتصال، ويعتبر أكبر أسواق العالمية من ناحية التداولات.
البورصة العالمية للعملات الأجنبية :
كلمة "الفوركس" تعني سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية باختصار ما يقابل كلمة " Foreign Exchange " في اللغة الإنجليزية . و تتم المضاربة في هذه البورصة عن طريق شراء و بيع العملات الأساسية التي تحوز علي الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي USD) ) العملة الأساسية واليورو(EUR ) والجنيه الإسترليني(GBP) والفرنك السويسري(CHF ) والين الياباني(JPY) .
و يتم شراء و بيع تلك العملات بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بأزواج العملات و ذلك في مقابل الدولار الأمريكي أو أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة. و تعتبر المضاربة في العملات أربح نوع من التجارة في البورصات ، وأكثرها مخاطرة أيضًا، بسبب التقلبات السريعة التي تقوم العملات بها من الاتجاه الصاعد إلي الاتجاه الهابط أو بالعكس. وبالإضافة إلي سوق العملات توجد أنواع أخرى من البورصات هي : بورصات الذهب و الفضة ، بورصة البترول ، الأسهم و السندات ، الحاصلات الزراعية و الطاقة. أما بورصة العملات فتتميز بالمؤشرات المختلفة و التحليل الفني و التحليل الإخباري و سرعة الحصول علي الأرباح .

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

دليل أونلاين مصر

powered by serv2000 for hosting , web and mobile development

...