دليل أونلاين مصر

ما هو رأيكم في شركة التعدين الجديدة ICO

0 معجب 0 شخص غير معجب
37 مشاهدات
سُئل يونيو 16، 2018 بواسطة Walaa Hessen (9,551,190 نقاط)
ما هو رأيكم في شركة التعدين الجديدة ICO

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه يونيو 16، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)
حسب تصريحات الشركة ان لديها خارطة طريق لجعل الاستثمار في عقود التعدين مربحة من خلال استراتيجية تخفيض تكاليف تشغيل المزرعة، حيث قام باستغلال احد الكهوف التي كان قد انشأها الاتحاد السوفياتي سابقا كمخبأ سري خلال الحرب، وبما انها الان اصبحت مهجورة، قامت شركة التعدين هذه بأخد الرخصة لاستغلاله في انشاء مزرعة تعدين ضخمة داخل الجبل وبالتالي ستكون درجة الحرارة جد منخفضة وملائمة لمشروع مزرعة تعدين.
ايضا من حيث الكهرباء سيتم استخدام محطة توليد طاقة كهرومائية قريبة من المزرعة، هذه العوامل الطبعية تقول الشركة انها ستعمل على تخفيض كلفة التشغيل بنسبة 25 بالمائة.
لكن رغم كل هذه الايجابيات التي تم شرحها في الورقة البيضاء الا ان ال RIO تبع  هذه العقود مبالغ فيها حيث ان حساباتهم في الموقع تظهر استعادة رأس مالك خلال اربعة اشهر هذا بالاضافة الى ارباح تعدين تقدر بنسبة 400 في المائة خلال سنة، وحسب رأي الشخصي صعب بعض الشيء.
لان استراتيجية تخفيض تكاليف التشغيل من خلال بناء مزرعة في مكان يمتاز بدرجة حرارة منخفظة هي فقط استراتيجية تسويق حيث سبق ان قامت بها شركة genesis mining ببناء مزرعة في ايسلاندا لكن عقودها الذكية تستعيد رأس مالها في حوالي سنة على الاقل بالنسبة للبيتكوين وبالنسبة ل zcash لاتستعيد رأس مالك نهائيا.
اذا كان استفسارك هل شركة icerockmining سكام ام لا، اقول لك حسب ماقرأت في الورقة البيضاء فان الشركة يقف وراءها فريق قوي واستراتيجية قوية وايضا تم التطرق لها في عدد من المواقع العالمية وبالتالي هي شركة محترمة ولديها شراكة رسمية مع bitmain التي ستزود مزارعها بالاجهزة.
هل الاستثمار في هذه الشركة مربح ...بالنسبة لي اشك في ذلك على الاقل بالنسبة للارقام التي تعد بها الشركة في موقعها الرسمي وكما قلت لك هذا رأي شخصي فقط.
الورقة البيضاء باللغة العربية متوفرة في الرابط التالي
https://drive.google.com/drive/mobile/folders/1wgCA7H7Ob1QfZG5Z3c-8bND43ansH7t5

العملة اسمها ROCK2
تم انشاءها على شبكة الايثريوم erc20
معلومات العقد الذكي على الرابط التالي
https://etherscan.io/token/0xC16b542ff490e01fcc0DC58a60e1EFdc3e357cA6

للمزيد من المعلومات عن ماهي عملات erc20، اقرأ الرابط التالي
https://ask.arabbit.net/7581/طريقة-انشاء-عملة-رقمية-في-سبع-خطوات-بدون-خبرة-في-البرمجة

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

دليل أونلاين مصر

powered by serv2000 for hosting , web and mobile development

...