دليل أونلاين مصر

معلومات عامة: كيفية التخلص من رائحة القدمين نهائيا ؟

0 معجب 0 شخص غير معجب
54 مشاهدات
سُئل يونيو 14، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)
معلومات عامة: كيفية التخلص من رائحة القدمين نهائيا ؟

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه يونيو 14، 2018 بواسطة Omnia Mohammed (9,543,170 نقاط)

تصاب النساء والحوامل والمراهقين برائحة القدمين وذلك لأنهم الأكثر عرضة للتغيرات الهرمونية و  والسبب وراء ذلك ان القدم من أكثر الأماكن بالجسم التي تحتوي على غدد عرقية وتقوم الجراثيم الموجودة على بشرة القدمين بتفكيك العرق عند خروجة من القدم  وبالتالي تنبعث رائحة القدمين ولكن يمكنك التخلص منها نهائيا .

نظف قدميك واعتني بها

  • قم بتدليك قدمك وذلك من خلال الاستعانة بفرشاة أو أي كاشط للقدمين للتخلص من خلايا الجلد الميت التي تقوم بكتيريا القدم بالتغذي عليها واستخدم صابون مضاد للبكتيريا واحرص على التنظيف بين اصابع القدمين .
  • احرص على تجفيف القدم بالمنشفة لأن أي ماء او رطوبة تساهم في وجود بيئة مناسبة لتكاثر البكتيريا  ويمكنك أستخدام مطهر اليدين للقدم بعد ذلك لقتل الجراثيم ومنع نمو البكتيريا .
  • يمكنك استخدام مزيل العراق الخاص بك في جعل قدميك جافة بالليل ومنع تعرقهما وذلك عن طريق استخدامة على قدم نظيفة وذلك لأنة يشكل ما يعرف بالسدادات الهلامية التي تسد مسام العرق .
  • لمنع رائحة القدمين يمكن نقعها في محلول نصفه من الماء ونصفه خل ويمكنك اضافة قطرات من زيت الزعتر وكذلك صودا الخبز .
  • كما يمكنك الأحتفاظ بخليط من الخل العادي وكحول الأيزوبروبانول الذي يستخدم لقتل الجراثيم والقضاء على البكتيريا ومنع هياج القدمين وكثرة الحكة في الأصابع .
  • يمكنك أستخدام ما لديك في المنزل لدعك قدميك مثل بودرة تللك لتجفيف القدمين وكذلك نشا الذرة التي تمتص العرق أوصودا الخبز .

التخلص من رائح&#157

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

دليل أونلاين مصر

powered by serv2000 for hosting , web and mobile development

...