دليل أونلاين مصر

معلومات عامة: كيفية إزالة بقع الزيت والشحم من على الملابس ؟

0 معجب 0 شخص غير معجب
48 مشاهدات
سُئل يونيو 13، 2018 بواسطة Walaa Hessen (9,551,190 نقاط)
معلومات عامة: كيفية إزالة بقع الزيت والشحم من على الملابس ؟

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه يونيو 13، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)

 تعتبر بقع الدهون أو الشحم من أصعب البقع التي يتم التعامل معها والتخلص منها وتعتمد نجاح إزالتها على سرعة التعامل واستخدام الطرق الصحيحة  للتخلص من بقع الزيوت والدهون.

.

التخلص من بقع الزيوت والشحم من على الملابس

1-استخدام بودرة الأطفال او يمكن استبدالها بالملح او نشا الذرة  للتخلص من الزيوت والدهون وذلك عن طريق منشفة ورقية جفف بها السوائل الزائدة ثم قم بغمر الملابس ببودرة الأطفال واحرص على إزاله البودرة بمنشفة ورقية ثم ضع قطرات من الماء ومنظف الصحون على البقعة وادعك البقعة بفرشاة أسنان من الداخل وخارج القميص  بحركة دائرية وقم بغسل قطعة الملابس بمفردها واتركها تجف في الهواء لأن المجفف الألى يسبب تثبيت البقعة .

2-استخدم منظف الصحون فهو له خواص فعالة للتخلص من الدهون وقم بدعك البقعة أيضاً بالفرشاة ثم أشطفها وانقع القطعة في ماء بخل  فهو منظف طبيعي ثم أغسل قطعة الملابس بمسحوق الغسيل بمفردها مع الشطف وتركه يجف بالهواء  كما يمكن تكرار العملية حتى التخلص من البقع تماما ً.

3-قم باستخدام مزيل البقع ويمكن شرائه من متجر بيع أدوات التنظيف المنزلية ورشه على البقع مع استخدام فرشاة الأسنان بفرك البقعة  ثم اتركها عدة دقائق واثناء ذلك قم بغلي ماء لوضعها على الملابس  في حوض غسيل لأن الماء الساخن يساعد على كسر الروابط الدهنية والشحم  ثم أغسل القطعة واتركها تجف في الهواء .

<p style=

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

دليل أونلاين مصر

powered by serv2000 for hosting , web and mobile development

...