دليل أونلاين مصر

معلومات عامة: كيفية اعادة انبات الشعر بطريقة طبيعية في اسبوع ؟

0 معجب 0 شخص غير معجب
87 مشاهدات
سُئل يونيو 13، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)
معلومات عامة: كيفية اعادة انبات الشعر بطريقة طبيعية في اسبوع ؟

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه يونيو 13، 2018 بواسطة abdullah (9,535,890 نقاط)

يعاني الكثير من الرجال والنساء من مشكلة تساقط الشعر  ويقوموا باللجوء الي مستحضرات كيميائية لمعالجة الشعر والتي لها اضرار علية بعد ذلك  او اللجوء الى زراعة الشعر ولكن في النهاية يفضل ان تعالج شعرك بطرق طبيعية بقدر الامكان واستخدام وصفات امنة ومنزلية لاعادة انباتة وتطويلة .

استخدام العلاجات الطبيعية

  • قم بتدليك فروة راسك عن طريق استخدام اصابعك والتحرك بشكل دائري واحرص على ان تكون ذلك روتين بالنسبة اليك لان ذلك يحفز الدورة الدموية الموجودة بفروة الراس ويجعلها تمتص الزيوت المفيدة التي تضها  جرب ذلك ايضا بعد الاستحمام .
  • قم باستخدام الزيوت الطبيعية في تدليك شعرك مثل زيت اللوز وجوز الهند الذي يساعد في اطالة الشعر وتقويتة وجعلة اكثر نضارة وصحي اكثر وذلك التليك يساعد في تنشيط الدورة الدموية بفروة الراس .
  • استخدم الاقنعة الطبيعية على الشعر مثل العسل والصبار مع زيت الزيتون واترك الاقنعة التي تناسب نوع شعرك على الاقل 15 دقيقة وغطي بة كل شعرك من الجذور للاطراف ثم قم بغسل شعرك .
  • احذر استخادم الشامبو الذي يحتوي على كبريتات عالية لان ذلك سوف يؤثر على الشعر ويسبب تساقطة  واستخدم بديلا لة منظفات طبيعة .
  • استخدم الثوم المفروم او زيت الثوم في التدليك وتركة على الشعر ساعتين على الاقل ثم قم بغسل الشعر وعمل قناح او حمام زيت بعد ذلك وغسلة بماء فاتر .
  • احصلي على كمبات مناسبة من زيت السمك او الاميغا 3 وكذلك من الفيتامينات .

احرصي على استخدام مشط ذو اسنان واسعة وعدم تعريض الشعر للحرارة العالية لان ذلك س&#160

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

دليل أونلاين مصر

powered by serv2000 for hosting , web and mobile development

...