دليل أونلاين مصر

معلومات عامة: كيفية إزالة بقع الحبر من الجينز ؟

0 معجب 0 شخص غير معجب
45 مشاهدات
سُئل يونيو 13، 2018 بواسطة Omnia Mohammed (9,543,170 نقاط)
معلومات عامة: كيفية إزالة بقع الحبر من الجينز ؟

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه يونيو 13، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)

وجود بقع الحبر على الملابس ليست بالمشكلة الكبيرة  طالما يتم التعامل بها سريعاً وبطرق صحيحة وفعالة للتخلص من البقع فهناك طرق وحلول تمكن من ارتداء هذه الملابس مرة أخرى واسترجاع مطهرك الأنيق وقطعتك المفضلة مرة أخرى .

التنظيف باستخدام الكحول أو مثبت الشعر

قم بعزل المنطقة التي تحتوى على بقعة الحبر عن طريق وضع منشفة بيضاء أسفلها داخل البنطلون  لعدم وصول الحبر لأى منطقة أخري ثم ضع كمية من الكحول المركز بنسبة 90%  ببطئ أو قم بوضع مثبت الشعر مباشرة على البقعة وعن طريق قطعة قماشه أو قطن ماص و أمسح البقعة لإزالتها ثم أشطف البنطلون بالماء البارد للتخلص من الكحول أو المثبت ثم ضعه في دورة غسيل بماء بارد أيضاً وتنجنب الماء الساخن لانه تساعد على تثبيت البقعة  .كرر العملية حتى يتم التخلص نهائياً من البقعة .

استخدام الخل وعجين صودا الخبز   للتخلص من بقع الحبر

قم بعمل محلول من الخل والماء بمقدار متساوى وضعه على المنطقة المتأثرة ولكن احرص على عزلها ايضاً بوضع منشفة بيضاء أسفلها لأن من الممكن أن يتأثر باقي البنطلون بهذا الخليط واتركه على البقعة نصف ساعة واشطفه بالماء البارد .

يمكن أيضاً عمل عجينة من صودا الخبز عن طريق 3ملاعق من صودا الخبز وبعض القطرات من الماء البارد بحيث تصبح عجينة متماسكة وقم بوضها على البقعة واستخدم فرشاة أسنان قديمة لفركها بحركات دائرية ثم أشطفه بالماء البارد وكرر العملية عدة مرات لإزالى أثر البقع تماماً.

بعض الحلول للتخلص من بقع الحبر على الملابس والأثاث

  • <span style="font-size:1

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

دليل أونلاين مصر

powered by serv2000 for hosting , web and mobile development

...