دليل أونلاين مصر

ما هو أكثر و أكبر محرك بحث في النت قبل غوغل ؟

0 معجب 0 شخص غير معجب
51 مشاهدات
سُئل يونيو 13، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)
ما هو أكثر و أكبر محرك بحث في النت قبل غوغل ؟

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه يونيو 13، 2018 بواسطة Omnia Mohammed (9,543,170 نقاط)
 
أفضل إجابة
ن Google  هو الملك بلا منازع في البحث الجاد بينما لا يعرض كل مميزات مركز التسوق الموجوده في Yahoo! تجد ان Google سريع ومناسب للبحث واكبر فئه فرديه من صفحات الويب المتاحه اليوم. تأكد ان تجرب خصائص الصور والخرائط والاخبار من Google انهم خدمات متألقه لتحديد الصور واتجاهات الخرائط وعناوين الاخبار.
3
3. Dogpile
كان Dogpile منذ عدة سنوات الاختيار الاسرع والاكثر عمليه قبل Googl تغير الوضع واصبح غير واضح و Google  اصبح الملك. يعود Dogpile اليوم مع محتوي متزايد وعرض سريع ونظيف مثل الايام السابقة. اذا كنت ترغب في تجربة اداة بحث مع تقديم لطيف ونتائج مترابطه مفيده جرب Dogpileبالتأكيد.
٤
4. Ask
محرك بحث Ask/AJ/Ask Jeeves  اسم قديم في شبكة الويب العالميه. الواجهه النظيفه جدا تعادل محركات البحث الكبري واختيارات البحث في نفس جودة Google  او Bing او DuckDuckGo. تجميعات النتائج هي ما يجعل Ask.com  متميز. التقديم انظف واسهل من Google او  Yahoo! او  Bing حسب بعض الاراء ومجموعات النتائج تبدو انها متعلقه اكثر. قرر بنفسك اذا توافق. جرب Ask.com  وقارنه مع محركات البحث الاخري التي تعجبك.
٥
5. Bing
ان Bing  هو محاولة Microsoft في زعزعة مكانة Google. كان Bing  هو بحث MSN  حتي تم تحديثه في صيف 2009.  يحاول Bing دعم بحثك بعرض اقتراحات في العمود الايسر مع اعطاءك اختيارات بحث عديده في اعلي الشاشه.لن يزعزع Bing  موقع Google  في المستقبل القريب لكن Bing  يستحق التجربه بالتأكيد.
٦
6. Yippy (سابقا Clusty)
ان Yippy  محرك بحث Deep Web  يبحث في محركات البحث الاخري بدلا عنك. صفحات Deep Web  غير الويب التقليدي المكونه صفحاته بواسطة برامج عنكبوتيه اليه يكون تحديد صفحات Deep Web  اكثر صعوبه مع البحث المناسب. هنا تكمن فائدة Yippy  ان كنت تبحث عن مدونات هوايه غير واضحه و معلومات حكوميه غير واضحه و اخبار غير واضحه صعبة الايجاد وبحث اكاديمي ومحتويات اخري غير واضحه اذن Yippy  هو الاداه المناسبه لك.
7. Webopedia
يعد Webopedia احد اكثر مواقع الويب فائده علي شبكة الويب العالميه. Webopedia هو مصدر موسوعي مخصص للبحث عن techno terminology وتعريفات الكمبيوتر. ان Webopediaمثالي تماما لغير التقنيين ليفهموا اجهزة الكمبيوتر.
8. Yahoo!
يتكون Yahoo! من عدة اشياء: انه محرك بحث و جامع اخبار ومركز تسوق وصندوق بريد وموجه رحلات ومركز العاب وغيرهم. ان  تشكيلة الويب web portal المختاره تجعلهموقع مفيد جدا لمبتدئي الانترنت. البحث علي الويب يجب ان يكون عن الاكتشاف و التجربه ويوفر Yahoo! هذا بجوده شامله.
9. The Internet Archive
يعد The Internet Archiveالمكان المفضل لمحبي الويب القدامي. كان  The Archiveيلتقط صور لشبكة الويب العالميه لعدة اعوام يسمح لك ولي بالسفر الي الماضي ونري كيف كانت صفحات الويب تبدو في 1999 او كيف كانت الاخبار تبدو عند حدوث اعصار كاترينا في 2005. لن تزور The Archiveيوميا مثل Google او Yahoo او  Bing لكن عندما تحتاج ان تسافر الي الماضي استخدم محرك البحث هذا.
10. Mahalo
ان Mahalo هو محرك البحث الوحيد المشغل بشريا في هذه القائمه. يشغله مجموعه من المطورين ليفحصوا بعنايه الاف من مقاطع محتويات. هذا يعني انك ستحصل علي نتائج من Mahalo اقل مما ستحصل عليه من Bing او  Google لكنه يعني ايضا ان اغلب نتائج Mahalo لديها جوده اكبر للمحتوي &nbspimageافضل ما يمكن للمطورين البشريين ان يوفروه).
يوفر Mahalo ايضا بحث الويب العادي بالاضافه الي سؤال اسئله. حسب اي صندوقي بحث تستخدم في Mahalo ستجد نتائج موضوع مباشره او اجابات مقترحه لاسئلتك.جرب Mahalo ربما يعجبك بما يكفي لتصبح مطور هناك.
نرحب بك في اقتراح محرك بحث ليدخل القائمه.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

دليل أونلاين مصر

powered by serv2000 for hosting , web and mobile development

...