.قصة عائلة سعودية رومانسية.قصة مضحكة
مساء الخيرات والليرات
بس قبل لا تقرون الموضوع جيبو شاهي وفصفص ولا بيبسي وشيبس عشان ماتملون >>>>>>>>>>>>>>>>> خخخخخخخخخخخخخخخ
المهم لا أطول عليكم هذي قصة حقيقية لعائلة سعودية قمة في
الرومانسية هذي ياطويلين العمر قصة صديقتي " فتو " هي متزوجة من سنتين وماعندها اطفال >>>> ادعوا لها بالذرية الصالحه وفي مره من المرات قالت لي
ا حس ان حياتي الزوجية مملة وقالت : حتى زوجي يقول ملل قلت لها ليش ما تجددين حياتك وتكسرين روتين حياتكم الزوجية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالت لي كيف ؟؟؟؟؟
قلت لها : سوي له مفاجأه وضبطي ليله حلوه حطي شموع جيبي له هديه جيبي كيكه وحطي عليها صورته مع كلام حب ورومانسي ب حيث يدخل ويتفاجأ ان البيت متغير وانتي متغيره قالت : فكره حلوه
ابتدت اختنا في الله تجهز لحفلتها واول ما بدتها بدتها بكذبه >>>>>>>>>>>>>>> حريم
قالت له الصباح انا معزومه اليوم المساء عند نداااوي >>>>>>>> اللي هي انا >>>>>>>>>>>>>> طبعا حطتها في راسي
ليش ياحلوين كذبت لان زوجها بيتوتي وما يطلع من البيت >>>>>>>>>>>>>>>>> فهي تبي تستعد وتلبس وتجهز اغراضها على انها معزومه فتكون المفاجأه اقوى
طلبت " فتو " كيكه من محل حلويات >>>>>>>>> اكيد من محل حلويات اجل من محل فطائر >>>>>>>>> هههههههههه
بس ماحطت صوره لان زوجها مطوع وماعنده صور المهم لا اطول طلبت كيكه وماعرفت الرومانسيه وش تكتب عليها قلت لها اكتبي >>>>>>>>>>> كل عام وانت الحب واكتبي تاريخ زواجكم عشان يدري انك مانسيتي ذاك اليوم >>>>>>>>>>>>>>>>> امحق من رومانسية حتى ماتدري وش تكتب عباره لزوجها هههههههههههه
بس مع نداااوي مفيش مشكله >>>>>>>>> دعاية مسحوق غسيل
قالت فتو لزوجها ترا بعد صلاة العشاء ابيك توديني لصديقتي نداااوي >>>>>>>>> اللي هي انا >>>>>>>>>> يا بنت الحلال دارين صجيتينا
قال الحبيب سمي ان شاء الله لا طلعت من الصلاة بتصل عليك وانزلي >>>>>>>>>>> نسيت اقولكم ان صديقتي وزوجها ملحطين وساكنين في شقه في الدور الثاني >>>>>>>>>> بس الحي محترم
المهم بدت صديقتي بتجهيز الطاولة و وضع الكيكه والعصير عليها والهديه حطتها بشكل حلو على جنب >>>>>>>>>>> طبعا الهديه شرتها بمجرد مافكرت في الحفلة وكانت ساعة يد >>>>>>>>>> اكيد يد اجل حائط
انا قلت لها ماتحط شموع تقليدية كبيرة >>>>>>>>>>>> قلت لها تحط الشموع الصغيرة مره 100 شمعه ب 5 ريال >>>>>>>>>>>> الله يديم الرومانسية الرخيصة هههههههههههههههههههههه
قلت حطي الشموع زي الممر من اول مايدخل البيت لحد طاولة الاحتفال وطبعا مايبي لها ذكاء تطفي اللمبات >>>>>>>>>>>>>>ههههههههههههه
طبعا استعدت ولبست فستان حلو وقصير طلع زوجها من الصلاة وش سوى الذكي عطاها رنة وقفل >>>>>>>>> يعني اطلعي عشان يجيبها لي
طبعا من مخططاتها انها تتصل عليه وتقوله معي اغراض لنداااوي تعال شلها ثم يدخل ويتفاجا بالحفله >>>>>>>>>>> امحق من تفكير قمة في الرومانسية
المهم " فتو " اتصلت عليه طلع الرقم مشغول اعادت الاتصال طلع مشغول > مشغول مشغول
اثر الاخ يكلمونه الشغل لانه رئيس قسم وطبيعة عمله في المجال العسكري فدائما يتصلون عليه وكان ذاك اليوم عندهم مشكله ويبون يعلمونه
" فتو " استمرت تتصل لمدة نصف ساعة واخونا في الله يكلم ويحمي السيارة ويستناها تنزل
" فتو " بغت تحترق انقهرت الشمع بدا يذوب >>>>>>>> خبركم رخيص >>>>>>>>> هههههههههههههههههه
والعصير بدا يحتر والكيكه ماعت >>>>>>>>>> قمة الرومانسية
وش سوت صديقتي سنعه طقت العباة قالت انزل بنفسي اناديه >>>>>>>>>>> طبعا حركة السعوديات المعهوده اذا لبست قصير وجت تتطلع تلبس تنورة طويلة فوق الفستان >>>>>>>>>>>> خلاقين قمة الرومانسية
نزلت " فتو " ولقته مسنتر في السيارة وجالس يكلم نادته وقالت تعال بسرعه طبعا هو يحسب الضعيف ان فيه اغراض تبيه يشيلها >>>>>>>>>> صبورين الرجال ههههههههههههههههههههه
" فتو " سبقته مع الدرج تركض طبعا عشان يمديها تشيل العباة والتنورة قبل لا يدخل >>>>>>>>>> قمة في الرومانسية
طبعا دخل زوجها ومازال يكلم بالجوال >>>>>>>>>>>> يقولون انتو يالحريم تحبون تكلمون شوفوا هذا اذانا ماخلص المكالمة دخل وتفاجا بمنظر الشموع هذا وجهه الضعيف من الروعه يحب الكهرباء منقطعه >>>>>>>>>>>> ترا الفكره حلوه ياحريم سووها يصير منظر الشموع كانه حق مهبط الطائرة >>>>>>>>>> تشبيه بليغ
من الروعه دخل في المجلس اقرب شيء للباب وما دخل للصالة دخلت عليه " فتو " في كامل اناقتها مع العلم ان نفسها كان يتطاير بسبب الركض والطردي مع ذا الدرج ا >>>>>>>>>>>>>> قمة الرومانسية
وبرغم من كذا زوجها ماقفل الخط حطت يدها على خصرها ورفعت حواجبها يعني خلص مكالمتك >>>>>>>>> لا يجيك شي ثاني >>>>>>>>>>>> قمة في الرومانسية
المهم طبعا خاف الزوج وقفل بعدين قالها وش القصة مو انتي بتروحين لندااااوي >>>>>>>>>>> ياصبري عليهم اسمي تكرر في قصتهم الفين مره
قالت : لا بصوت اجش اشبه بزير الاسد >>>>>>> قمة الرومانسية
طبعا هي زعلانه من مكالمته الطويله >>>>>>>>>> قالت انا مسويه لك مفاجاة بس شكلك ماتستاهل مافيك رومانسية >>>>>>>>>>>>> الله واكبر يافتو يعني انتي اللي مقطعتك الرومانسية >>>>>> ههههههههههههههه
المهم استحى الرجال وقام يمدحها ودخل وشاف الكلام اللي على الكيكه
وعجبه واكلو ا وشربوا وانبسطوا >>>>>>>>>> عاد انا قايله لها حطي موسيقى هاديه >>>>>>>>> بعد حفلتها قالت لي ترا ماحطيت
موسيقى عيا زوجي وشغلنا اناشيد >>>>>>>>>>>> انا بصراحه انفقعت ضحككككككككك >>>>>>>>> شكلها حطت نشيد
( اشرق النور وبانا مرحبا بمن اتانا ....... ايها الزائر اهلا لك بالقلب مكانا )
هذا النشيد دابلين كبودنا فيه اذا جت حفلة الامهات في المدارس حطوه الظاهر ماعندهم الا هو هذاله عشر سنين >>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>> قمة الرومانسية
المهم بعد الاحتفال قالها في سؤال يقرقع في قلبي طبعا " فتو " فرحت حسبت بيقولها تحبني ؟؟؟ او وش كثر حبك لي ؟؟؟؟؟؟
قالت اسال ياحبيبي :
قال الاخ من اللي جاب لك الكيكه اعترفي >>>>>>>>>>>> قمة الرومانسية هههههههههههههههه
قالت المحل وصلها .
قال لها فيه سؤال ثاني يقرقع في قلبي : قالت في نفسها جا ***** اكيد بيقول ماتحسين ان السنتين مرت معك يومين قالت اسال ياحبيبي
المهم نطل عليها السؤال قال الحفلة ذي كم كلفتك ماودي تصرف علي حرمه انا بتكفل بالمصاريف >>>>>>>>>>>>>>>>> قمة الرومانسية
قال باقي سؤال اخير تقول " فتو " يئست ذا المره ومافكرت وش بيسال تقول قلت اسال بدون ياحبيبي
قال خبري بك انسانه عمليه ومنتيب لم ذا السوالف اعترفي فكرة مين هذي الحفله هذي الافكار ماتطلع منك
تقول " فتو " : قمت وضفيت الصحون والكيسان والشوك ورحت للمطبخ اغسل المواعين >>>>>>>>>>>>>> قمة الرومانسية
بس للامانة وخاصة للحريم تقول بعد الحفلة هذي جلس زوجي اسبوع يدلعني طبعا دلع سعودييييييييييييييين
هههههههههه