دليل أونلاين مصر

هل يوجد عملات رقمية وهمية ؟

0 معجب 0 شخص غير معجب
49 مشاهدات
سُئل سبتمبر 2، 2018 بواسطة fawzy (9,614,560 نقاط)
هل يوجد عملات رقمية وهمية ؟

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه سبتمبر 2، 2018 بواسطة Walaa Hessen (9,551,190 نقاط)

1 العملات الرقمية الوهمية هي العملات التي تنهج استراتيجية بونزي، اي التسويق الهرمي مثل عملة onecoin، وهاته العملات لايتم ادراجها في موقع coinmarketcap. لكن تجدر الاشارة ان هنالك عملات ليست وهمية ولديها فريق جيد لكن لم يتم بعد ادراجها في coinmarketcap والسبب ان هذا الاخير يدرج فقط العملات التي تم جدولتها في منصات التداول وبمجرد ان يتم اضافتها الى احد منصات التداول المعتمدة يتم مباشرة اضافتها الى سوق coinmarketcap.

2 poloniex الافضل بدون منازع وتعتبر هذه المنصة عضو مؤثر في سوق العملات مثلا لديك عملة ما في منصة cryptopia فبمجرد ان يتم اضافة هذه العملة الى منصة poloniex حتى تكون لديه فرصة كبيرة لارتفاع سعرها. ايضا منصة bittrex من المنصات المحترمة جدا وهي بالمناسبة افضل من cryptopia.
3 الدخول الى الموقع الرسمي للعملة والتعرف على الفريق وفكرة مشروعهم ومدى نشاطهم في مختلف الشبكات الاجتماعية للتعرف هل هنالك متابعة لترقية المشروع ام انها مجرد عملة عابرة سبيل مثل العديد من العملات.
4 تريد الدخول في مجال التداول يجب ان تملك البيتكوين وتحوله الى احد منصات التداول. ولفعل ذلك يجب البحث عن اخد سبل شراء البيتكوين .
توجد مواقع موثوقة تبيعه عن طريق الدفع بالكريديت كارد مثل bitoasis او cex.io او يمكنك البحث عن احد الاشخاص تشتري منه بشكل مباشر او استعمال موقع
localbitcoins. لان منصات التداول تقبل فقط العملات الرقمية.

تحياتي لك

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

دليل أونلاين مصر

powered by serv2000 for hosting , web and mobile development

...